تأسست QuestionPro في عام 2005، وهي توفر حالًا شامالًا لإدارة البحوث والتجارب والذي يحول البيانات إلى رؤى من خلال مجموعة منتجات وميزات مختلفة، يتم تمكين قادة الأعمال والمسوقين والباحثين من الحصول على التغذية الراجعة الازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة بشكل أسرع.
تعتمد علينا شركات 100 Fortune للمساعدة في استخراج رؤى حول العملاء والموظفين والسوق. مع وجود مكاتب في إحدى عشرة دولة، بما في ذلك الواليات المتحدة والمكسيك وألمانيا واإلمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وكندا والهند، نقدم للعملاء إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى متخصصي الدعم والمهندسين المدربين تدريبا عالياً.
تأسست QuestionPro في عام 2005، وهي توفر حالًا شامالًا لإدارة البحوث والتجارب والذي يحول البيانات إلى رؤى من خلال مجموعة منتجات وميزات مختلفة، يتم تمكين قادة الأعمال والمسوقين والباحثين من الحصول على التغذية الراجعة الازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة بشكل أسرع.
تعتمد علينا شركات 100 Fortune للمساعدة في استخراج رؤى حول العملاء والموظفين والسوق. مع وجود مكاتب في إحدى عشرة دولة، بما في ذلك الواليات المتحدة والمكسيك وألمانيا واإلمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وكندا والهند، نقدم للعملاء إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى متخصصي الدعم والمهندسين المدربين تدريبا عالياً.
بأكثر من 5 ماليين مستخدم في جميع أنحاء العالم، تعتبر QuestionPro مزوًدا عالمًيا لتقنيات إدارة تجربة العملاء، الذي يمكن من جمع البيانات وتحويلها إلى رؤى قوية، وتوفر خدماتها لعملاء هامين في القطاعين العام والخاص. تمكن QuestionPro من إمكانية إقامة اتصالات ديناميكية وشخصية مع األفراد من خالل استخدام الذكاء االصطناعي ومعالجة اللغة الطبيعية لتقديم رؤى تنبؤية. تعترف Forrester وGartner وMatrix Spark Quadrant وCrowd 2G وغيرهم بمنصة QuestionPro كرائدة في صناعة إدارة التجربة وتكنولوجيا االبحاث.
مع آلية قوية لإدارة التغذية الراجعة عبر القنوات المتعددة، تمّكن QuestionPro الشركات من االستماع إلى عمالئها، وإغالق حلقة التغذية الراجعة، وتحويل العمالء غير الراضين إلى عملاء راضين. إن إدارة التغذية الراجعة في QuestionPro هي البرنامج الوحيد الذي يساعد العالمات التجارية في تقييم جودة تجاربها الأربع الأساسية باستمرار – العملاء والموظفين والمنتجات والعالمات التجارية. مع QuestionPro، يمكن للمؤسسات أن تكون حاضرة في كل نقطة تالمس ذات مغزى لكل تجربة وأن تتوقع أي التغييرات بإمكانها أن تتفاعل بشكل أكبر مع المستفيدين.
تحدد QuestionPro دائما معايير عالية فيما يتعلق بالأمان وتدير حالًيا مجموعا من سبعة مراكز بيانات حول العالم – في الواليات المتحدة والمملكة العربية السعودية وكندا وهولندا وأستراليا وسنغافورة ودولة اإلمارات العربية المتحدة. تتضمن ممارسات الأمان والامتثال التي تتبعها QuestionPro ما يلي:
تتوافق QuestionPro مع معايير االتحاد األوروبي لحماية البيانات (GDPR) التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2018.