تجربة العميل

3344 434 50 966+

Hansa Research Group

شركة Hansa Research Group

مجموعة Hansa Research Group (HRG) هي شركة عالمية متخصصة في رؤى المستهلكين وتجربة العملاء ومقرها في الهند. تعد شركة Hansa Research جزءًا من R K SWAMY | مجموعة شركات HANSA هي مجموعات الاتصالات والخدمات التسويقية متعددة التخصصات والمواقع الرائدة في الهند، والتي تخدم احتياجات مجموعة واسعة من الشركات على مستوى العالم.

تعمل الشركة في مجال الرؤى والتحليلات القابلة للتنفيذ منذ عام 1983 وأجرت بعض الأعمال الرائدة، والتي أصبحت معيار الصناعة في الهند، مثل مسح القراء الهنود، ومؤشر إمكانات الأسرة، والمسح الهندي الخارجي، وإشارات التأمين.

من هي Hansa Research Group

وبصرف النظر عن وجود قاعدة قوية في الهند، فإن لديها أيضًا مكاتب في الولايات المتحدة وسنغافورة وبنغلاديش والإمارات العربية المتحدة. قدمت شركة Hansa Research خدمات بحثية في أكثر من 100 دولة. إنهم يقدمون أكثر من 1250 برنامجًا بحثيًا سنويًا في جميع أنحاء العالم ويجرون أكبر دراسة لتجربة العملاء لعميل واحد بحجم عينة سنوي يبلغ 2.2 مليون.

تشارك شركة أبحاث السوق وتقدم خدمات للشركات عبر الصناعات في المقام الأول في BFSI والسيارات والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة والإعلام وتجارة التجزئة والاجتماعية والتنمية والحكومة والتصنيع وغيرها. على مر السنين، أقامت شركة Hansa Research العديد من الشراكات والتحالفات الإستراتيجية مع مؤسسات في جميع أنحاء العالم مثل CXKSA، وStrategir Network، وQualtrics، وMedallia، وTouchpoint analytics، وغيرها الكثير.

تعد المنظمة أيضًا عضوًا نشطًا في الجمعيات العالمية والمحلية والهيئات الصناعية، بما في ذلك الجمعية الأوروبية للرأي والأبحاث (ESOMAR)، وجمعية الرؤى (IA)، وجزء من اللجنة الإدارية لجمعية أبحاث السوق في الهند (MRSI).

ما يميز Hansa Research Group

مهمة الشركة
رؤيتها
قواها

التركيز على الابتكار وإضافة القيمة لمساعدة العملاء في اتخاذ قرارات موضوعية. تمكين العملاء من تحقيق أهدافهم التجارية وتسريع النمو.

أن تمتلك فهماً عميقاً للمستهلك وتضعه في صميم جميع عمليات اتخاذ القرارات للعلامات التجارية.

  • تحتوي على هيكل تشغيلي كبير
  • إطار موثق في تجربة العميل والعلامة التجارية
  • كفاءة رقمية ممتازة
  • معرفة صناعية متنوعة
  • تغطية جغرافية واسعة
  • خبرة عالمية
  • برامج مخصصة للنتائج القابلة للتنفيذ
  • موثوق بها ومشهود لها 
خدمات الشركة
محفظة المنتجات

تجمع هانسا للأبحاث بين خبرتها في البحث والتكنولوجيا لتمكين الشركاء من اتخاذ قرارات استثنائية.

  • دراسات صافي نقاط المروج (NPS) (دراسات NPS للعلاقات ودراسات NPS للمعاملات)
  • مؤشر رضا العملاء
  • مؤشر سعادة المواطن
  • التسوق السري (التدقيق السري)
  • محاكي (NPS) أداة تنبؤية لتعيين الأهداف الداخلية لأصحاب المصلحة
  • دراسات رضا الموظفين
  • تحليلات مع بيانات العميل الداخلية
  • ورش عمل للتخطيط وتحديد الأهداف
  • تحليلات العملاء المفقودين
  • دراسات تجربة المستخدم / واجهة المستخدم