مجموعة Hansa Research Group (HRG) هي شركة عالمية متخصصة في رؤى المستهلكين وتجربة العملاء ومقرها في الهند. تعد شركة Hansa Research جزءًا من R K SWAMY | مجموعة شركات HANSA هي مجموعات الاتصالات والخدمات التسويقية متعددة التخصصات والمواقع الرائدة في الهند، والتي تخدم احتياجات مجموعة واسعة من الشركات على مستوى العالم.
تعمل الشركة في مجال الرؤى والتحليلات القابلة للتنفيذ منذ عام 1983 وأجرت بعض الأعمال الرائدة، والتي أصبحت معيار الصناعة في الهند، مثل مسح القراء الهنود، ومؤشر إمكانات الأسرة، والمسح الهندي الخارجي، وإشارات التأمين.
وبصرف النظر عن وجود قاعدة قوية في الهند، فإن لديها أيضًا مكاتب في الولايات المتحدة وسنغافورة وبنغلاديش والإمارات العربية المتحدة. قدمت شركة Hansa Research خدمات بحثية في أكثر من 100 دولة. إنهم يقدمون أكثر من 1250 برنامجًا بحثيًا سنويًا في جميع أنحاء العالم ويجرون أكبر دراسة لتجربة العملاء لعميل واحد بحجم عينة سنوي يبلغ 2.2 مليون.
تشارك شركة أبحاث السوق وتقدم خدمات للشركات عبر الصناعات في المقام الأول في BFSI والسيارات والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة والإعلام وتجارة التجزئة والاجتماعية والتنمية والحكومة والتصنيع وغيرها. على مر السنين، أقامت شركة Hansa Research العديد من الشراكات والتحالفات الإستراتيجية مع مؤسسات في جميع أنحاء العالم مثل CXKSA، وStrategir Network، وQualtrics، وMedallia، وTouchpoint analytics، وغيرها الكثير.
تعد المنظمة أيضًا عضوًا نشطًا في الجمعيات العالمية والمحلية والهيئات الصناعية، بما في ذلك الجمعية الأوروبية للرأي والأبحاث (ESOMAR)، وجمعية الرؤى (IA)، وجزء من اللجنة الإدارية لجمعية أبحاث السوق في الهند (MRSI).
التركيز على الابتكار وإضافة القيمة لمساعدة العملاء في اتخاذ قرارات موضوعية. تمكين العملاء من تحقيق أهدافهم التجارية وتسريع النمو.
أن تمتلك فهماً عميقاً للمستهلك وتضعه في صميم جميع عمليات اتخاذ القرارات للعلامات التجارية.
تجمع هانسا للأبحاث بين خبرتها في البحث والتكنولوجيا لتمكين الشركاء من اتخاذ قرارات استثنائية.