تسعى إلى إحداث ثورة في الإدارة العالمية المدعومة من الذكاء الاصطناعي من خلال إعادة تشكيل مشاركة العملاء ، وتوفير حلول شاملة
يسعى Xebo.ai إلى إحداث ثورة في الإدارة العالمية المدعومة من الذكاء الاصطناعي من خلال إعادة تشكيل مشاركة العملاء ، وتوفير حلول شاملة ، وتعزيز الاستراتيجيات القائمة على البيانات للشركات للتفوق في الصناعة.
تأسست XEBO.ai في عام 2016 ، وقد أمضت أكثر من 7 سنوات في العمل مع الصناعات التي تؤثر على حياتنا اليومية. من قطاع البيع بالتجزئة إلى الحكومة والرعاية الصحية ، كانت XEBO في مهمة لجلب الاتصال والتعاطف إلى طليعة الأعمال.
وXebo.ai هو حل لإدارة التجربة مدعوم الذكاء الاصطناعي مخصص لإعادة تشكيل مشاركة العملاء، وتسخير قوة الذكاء الاصطناعي للحصول على تجربة شاملة. احتضن الابتكار، وانغمس في النمو حيث أن XEBO.Ai هو برنامج إدارة تجربة حائز على جوائز يساعد الشركات على الاستماع والتحليل واتخاذ قرارات مستنيرة. تموضعه كشركة رائدة في السوق في تحويل البيانات إلى أفعال، فهو يساعد الشركات على جمع التعليقات من جميع القنوات لتحقيق نجاح هائل في الأعمال.
ساعد Xebo.ai الشركات في جميع أنحاء العالم على توسيع نطاق تجربة العملاء وتجربة الموظفين وإجراء أبحاث السوق المتعمقة. من خلال حلوله المبتكرة مثل ملاحظات الفيديو والاستطلاعات التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي والتحليل، تحصل الشركات على إمكانية الوصول إلى الرؤى الدقيقة، وبالتالي رفع مستوى تجارب العملاء. شاهد المزيد، وافعل المزيد باستخدام رؤى XEBO المدعومة بالذكاء الاصطناعي الذي يغذي تحليلات أكثر ثراء ورؤى أكثر قابلية للتنفيذ.
يستخدم Xebo.ai أحدث التقنيات لمساعدة الشركات على تصميم تجارب رائعة لعملائها. يستخدمون خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لإنشاء برنامج تفاعلي للمركبات العضوية المتطايرة وتحليل تفاعلات العملاء وتعليقاتهم وبياناتهم من مصادر متعددة، مما يمكن الشركات من اكتساب رؤى قيمة حول سلوكيات عملائها وتفضيلاتهم واحتياجاتهم.
يقدم Xebo.ai مجموعة شاملة للشركات:
اجمع التعليقات باستخدام برامج المركبات العضوية المتطايرة القوية وحلل البيانات للحصول على رؤى قابلة للتنفيذ لتحسين تجارب العملاء.
إدارة تجارب الموظفين طوال رحلتهم وتنفيذ رؤى الملاحظات للتحسينات.
إجراء دراسات مكثفة للسوق ، وفهم سلوكيات العملاء ، وإدارة تطوير المنتجات باستخدام لوحات الجمهور العالمية.
احصل على نظرة شاملة لرحلة المستخدم ، وتعيين التجارب من تفاعلات ما قبل البيع إلى تفاعلات ما بعد البيع.
تبسيط إدارة تجربة العملاء من خلال إنشاء برامج المركبات العضوية المتطايرة واستخدام القوالب المستندة إلى الصناعة للحصول على تعليقات مبسطة.
يمكنك الوصول إلى التحليلات المتقدمة مثل تحليل المشاعر والمحرك الرئيسي والسبب الجذري من خلال رؤى في الوقت الفعلي على لوحة معلومات قابلة للتخصيص لاتخاذ قرارات تعتمد على البيانات.
إنشاء استبيانات جاهزة للاستخدام من خلال تحديد احتياجات التغذية الراجعة والصناعة. قم بتخصيص الاستطلاعات باستخدام 9 خيارات منطقية وقوالب قائمة على الصناعة لإشراك العملاء بفعالية.
ضمان جمع التعليقات الشامل مع أكثر من 10 قنوات ، بما في ذلك استطلاعات الويب والبريد الإلكتروني ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والاستطلاعات غير المتصلة بالإنترنت ، ومجمع واجهة برمجة التطبيقات.
قم بإدارة التفاعلات المتكاملة مع العملاء من البداية إلى النهاية في رحلتهم - بدءاً من مرحلة الإعداد وحتى نقطة الاتصال الأخيرة.
قم بإدارة التفاعلات المتكاملة مع العملاء من البداية إلى النهاية في رحلتهم - بدءاً من مرحلة الإعداد وحتى نقطة الاتصال الأخيرة.
قم بإدارة التفاعلات المتكاملة مع العملاء من البداية إلى النهاية في رحلتهم - بدءاً من مرحلة الإعداد وحتى نقطة الاتصال الأخيرة.